تحميل قالب Nubia لمدونات بلوجر افضل قالب سيو

قوالب بلوجر تحميل قالب Nubia لمدونات بلوجر يعتبر من أفضل قوالب بلوجر الجديدة قالب أجنبي احترافي افضل قالب سيو 2020 ,2021 يمكنكم تحميله مجانا وتركيبه على مدوناتكم.

أنه أفضل قالب للمدونات التقنية قالب احترافي لمدونات بلوجر الاخبارية قالب رائع مناسب لكل التخصصات مهيأ بجميع أكواد السيو وصديق لمحركات البحث قالب سريع جدا وبسيط كما أنه مناسب لإعلانات أدسنس وغيرها يحتوي على أماكن عديدة للاعلانات وشكله يشجع الزائر على النقر على الاعلانات تظهر فيه الاعلانات بشكل واضح وملفت للنظر، إذا كنت تبحث عن قالب بسيط واحترافي في نفس الوقت فأنصحك بهذا القالب قالب Nubia لكل من يبحث عن تحسين مدونته في نتائج بحث جوجل ولمضاعفة الأرباح من إعلانات جوجل أدسنس.
قالب بلوجر فيرال نوبيا

تحميل قالب Nubia من افضل قوالب بلوجر 2020 قالب أجنبي جديد واحترافي انصحكم به.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، بما انك هنا فلاشك انك تبحث عن قالب بلوجر احترافي فإن كنت تبحث عن قالب أجنبي فإني أنصحك بهذا القالب وإن كنت تبحث عن قوالب بلوجر معربة او قوالب بلوجر عربية يمكنكم زيارة قسم (قوالب بلوجر) وستجد عشرات القوالب العربية والأجنبية.

مميزات قالب Nubia

- قالب سريع جدا وصديق لمحركات البحث.
- خالي من الأخطاء.
- خالي من أخطاء "مسارات التنقل" والتي اصبح يواجهها الكثير من اصحاب المواقع على أدوات مشرفي المواقع.
- يحتوي على سلايدشو احترافي.
- مقالات ذات صلة التي تظهر ايفل كل تدوينة او مقال.
- أماكن عديدة للإعلانات + شكله رائع ومناسب للإعلانات حيث تظهر فيه الإعلانات بشكل واضح ومثيرة للانتباه وبالتالي ستحصل على أكبر عدد من النقرات وأرباح أكثر.
- متزافق تماما مع جميع الأجهزة والمتصفحات.
- التعديل على القالب بالكامل من التخطيط فقط ولا حاجة إلا التعديل عليه من ال"HTML".

معاينة وتحميل قالب Nubia

قبل أن أترككم مع روابط المعاينة والتحميل لابد أن أذكركم اننا لا نستخدم اعلانات اختصار الروابط ولهذا النقر على روابط المعاينة والتحميل آمن 100% يمكنكم معاينة القالب وتحميله برابط مباشر وبدون إزعاج.


كيفية الحصول على مقالات أجنبية حصرية لنشرها على موقعك وقبول موقعك في برنامج أدسنس

إذا كنت تفكر في إنشاء مدونة اجنبية على بلوجر للربح من إعلانات أدسنس ولكنك لا تجيد اللغة الإنجليزية لكتابة مقالات أجنبية ولا تعلم كيف تحصل على مقالات حصرية فيمكنك التوجه إلى موقع خمسات وشراء مقالات إنجليزية ذات جودة عالية جدا مقابل مبلغ بسيط من المال، هناك العديد من الأشخاص على موقع خمسات مستعدون ان يكتبوا لك مقالات بجودة عالية في كل التخصصات، يمكنك الحصول على مقال ب1000 كلمة في مجال الصحة او أي اختصاص اخر يتعلق بمدونتك ب5 دولار فقط وهناك أيضا من يقدم خدمة المقالات الانجليزية 2 مقالات 500 كلمة لكل مقال ب5 دولار. كل ما عليك فعله هو التيجيل في موقع خمسات والبحث عن خدمات (المقالات الانجليزية) وستعثر على عشرات الخدمات.
وفي حالة اشتريت 10 مقالات أجنبية ذات جودة عالية من خمسات ونشرتها في مدونتك سيم قبول مدونتك في أدسنس 100% كما ان تلك المقالات حصرية 100% وبالتالي ستتأرشف في محركات البحث وتجلب لك زوار من محركات البحث.


كيفية إنشاء مدونة أجنبية والربح منها بدون حاجة لإعلانات أدسنسلكي يتم قبول مدونتك الأجنبية في جوجل أدسنس لعرض إعلاناتها على موقعك يجب أن تكون تحتوي على 10 مقالات حصرية على الأقل + صفحة اتصل بنا وصفحة عن الموقع وصفحة سياسة الخصوصية وهذا صعب جدا وخصوصا إن كنت لا تعرف اللغة الانجليزية ولكن هناك طرق أخرى للربح من مدونتك الأجنبية حتى لو كانت مدونة مخالفة لسياسة أدسنس ومن أهم هذه الطرق:
- أن تقوم بتخصيص مدونتك لتحميل البرامج والتطبيقات والقوالب الاجنبية وكل شيء يتعلق بالتحميلات وتقوم بالتسجيل في شركات Pop under كشركة Adcash و Propellerads... وتضيف إعلانات هذه الشركات على موقعك، وفي حالة كانت مدونتك تجلب أزيد من 100 زائر أجنبي ستحقق ارباح جيدة مع هذه الشركات وفي بعض الأحيان قد تحقق أرباح افضل من أدسنس، هناك العديد من الشركات البديلة لأدسنس تقبل أي نوع من المواقع بشرط ان تكون بها مقالات.

Add a comment

أحدث أقدم