قالب Seo Mag سيو ماج الأجنبي لمدونات بلوجر الأجنبية.

مرحبا بكم زوار ومتابعي موقعنا الكرام، كما عودناكم بأفضل قوالب بلوجر سواء القوالب الأجنبية المعربة أم الأجنبية، ها نحن الآن نقدم لكم قالب Seo Mag الأجنبي الاحترافي والذي يعتبر من أفضل قوالب بلوجر لسنة 2019 - 2020، يمكنكم تحميله وتركيبه على مدونتكم مجانا.


إذا كنت تبحث عن قالب احترافي ويحتوي على كل الإضافات الضرورية وصديق لمحركات البحث... فهذا القالب يناسبك.

أما عن مميزات القالب فهو يتميز بسرعته وخفته ومهيئ بكل أكواد السيو كما أنه مناسب لإعلانات جوجل أدسنس، كما أنه يتوفر على سلايدشو احترافي وال"مواضيع ذات صلة" والتي تظهر أسفل المواضيع، وأزرار مواقع التواصل الإجتماعي والعديد من الإضافات الأخرى ستكتشفونها بعد تحميل القالب وتركيبه.
ولكن قبل أن أضع بين أيديكم روابط للمعاينة والتحميل دعوني أقدم لكم نصيحة.
باختصار شديد ليس القالب الاحترافي هو من يجعل مدونتك بلوجر ناجحة، القالب الاحترافي يجعل مدونتك احترافية وجميلة من ناحية الشكل والمنظر فقط، أما نجاح أي مدونة على الأنترنت يتعلق بجودة المحتوى واختصاص المدونة والاستمرارية في الكتابة.
لكي تحصل على الاف الزوار لمدونتك من محركات البحث حاول أن تكتب مواضيع حصرية ويبحث عنها الناس بكثرة على محركات البحث وأن تكون مواضيع مدونتك بجودة عالية (تحتوي على كلمات مفتاحية + حصرية او غير منقولة من المواقع الأخرى) وحاول أيضا كتابة مواضيع باستمرار كل يوم مقال إن استطعت.
أما الان نترككم مع روابط للمعاينة والتحميل

معاينة القالب
تحميل القالب

Add a comment

أحدث أقدم