جوجل تقوم بتحديث تطبيق YouTube الخاص بها على نظام iOS

 قدمت Google إصلاحًا للأخطاء لتطبيق iOS YouTube الخاص بها ، وهو التحديث الأول لتطبيق Google iOS رئيسي منذ ديسمبر ، وفقًا لتقارير 9to5Google. على الرغم من وجود تكهنات بأن سبب عدم وجود تحديثات لإصدارات iOS من Gmail ، والمستندات ، والبحث ، والصور هو محاولة لتجنب تسميات الخصوصية الجديدة من Apple ، إلا أن Google نفت ذلك صراحةً. قالت الشركة في منشور مدونة بتاريخ 12 يناير / كانون الثاني إنها ستضيف التصنيفات إلى تطبيقاتها عندما تكون التحديثات متاحة:


نظرًا لأنه يتم تحديث تطبيقات Google لنظام التشغيل iOS بميزات جديدة أو لإصلاح الأخطاء ، فسترى تحديثات لقوائم صفحات التطبيقات التي تتضمن تفاصيل خصوصية التطبيق الجديدة. تمثل هذه التصنيفات الحد الأقصى من فئات البيانات التي يمكن جمعها - بمعنى إذا كنت تستخدم كل ميزة متاحة وخدمة في التطبيق. تقدم البيانات التي تقدمها إلى منتجات Google خدمات مفيدة لك ، ويمكنك دائمًا التحكم في إعدادات الخصوصية عن طريق زيارة حساب Google الخاص بك أو الانتقال مباشرة إلى منتجات Google التي تستخدمها على iOS.

تطبيق iOS


تطلب Apple من الشركات تطبيق ملصقات الخصوصية ، التي أطلقتها في 14 ديسمبر ، قبل أن تتمكن من تحديث تطبيقات iOS الحالية. تلقت بعض تطبيقات Google الأخرى - Stadia و Authenticator و Translate و Classroom ، على سبيل المثال - تحديثات iOS بالفعل.


لقد تواصلنا مع Google لسؤالنا عما إذا كانت تحديثات إصدارات iOS من Gmail والبحث والمستندات والصور وشيكة ، وسنقدم تقريرًا إذا تعلمنا المزيد.

Add a comment

أحدث أقدم