كيفية الربح بإستخدام كتب PLR وإعادة بيعها

هناك الاف الكتب مع اعادة حقوق البيع وتسمى PLR أو RESALE RIGHT يسمح لك باعادة بيعها على الانترنت بعد شرائها . وهي منتشرة مجانا على الانترنت ولكن لكي تتقي الحرام يفضل شرائها بمبالغ بسيطة جدا , وتكون ملكك ومن ثم تقوم باعادة بيعها . بهذا تضمن ان يكون قرشك حلال 100%.
هناك عدة مواقع تقدم اعادة بيع الكتب واليوم سوف اشرح موقع رائع جدا يستخدمه الاف المسوقين يوميا ويكسبون 100$ واكثر يوميا ويستلمون ارباحهم بيتكوين بدلا من بايبال او غيره .

bitify


ولكن اخواني عند اختيار المنتجات يفضل ان تكون جديدة لا تختار منتج قديم . اعرف ما يهتم به الناس في هذا الوقت مثلا اغلب الناس الان تبحث عن طرق الاعلان على الفيس والبعض يبحث عن دروب شيبنج وطرق جديدة, يعني حاول ان يكون ما ستضيفه حديث يتناسب مع هذا العام وما بعده . لا يمكن عرض استراتيجيات قديمة وخصوصا ان كل يوم يحدث تحديثات في المواقع والبحث . ليس المهم فقط الفيسبوك او كتب الربح هناك ايضا عن الرجيم و اللياقة البدنية , عن الطعام , تدريب على برمجة معينة المهم يكون شيء حديث . له قيمة بوقتنا الحالي. قم بانشاء منتجك الخاص . ادفع لشخص ان يقوم باعادة كتابة كورس معين وادفع له مبلغ اتفق انت واياه عليه وبهذا تحصل على منتجك الخاص . وتبيعه بكل حرية وامان.
،اذا الخطوة الاولى ايجاد منتجات مع حقوق اعادة بيعها ومتوفرة على الانترنت ,تستطيع البحث على جوجل سيظهر لك الاف المواقع التي تقدم مثل هذه الكتب.
bitify
الان الخطوة التالية وهي التسجيل في Bitify وهو موقع موقع رائع وترتيبه ممتاز جدا ويدخله الاف المسوقين يوميا



https://bitify.com/ في الموقع من هنا
bitify
https://bitify.com/


ولكن انتبهوا ان المنتج اونلاين فقط اي لا يحتاج لشحن

قم باضافة 10 كتب يوميا لكي تحصل على مبيعات كثيرة باذن الله.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مقالة أ/ سهير النشاش
اقرأ أيضا :

Add a comment

أحدث أقدم