الربح من عملة الإيثريوم Ethereum

اليوم أقدم لكم موقع ممتاز لربح  الإيثريوم كل ربع ساعة من موقع مضمون وموثوق سوف أضع لكم الرابط في نهاية الموضوع  ولكن علينا أولا أن نعرف ما هو  الإيثريوم ؟

Ethereum الايثريوم


الأيثريوم Ethereum

في نهاية عام 2013، كان هناك مبرمج يدعى فيتاليك بوتيرين قام باقتراح نظام إلكتروني يدعى بالإيثريوم، وعملة رقمية تحت اسم الإيثير، وتم طرحها أمام الجماهير عبر الإنترنت في منتصف 2014. ولكن أول منصة بدأت في العمل في 30 يوليو 2015

هذا وقد أصبحت عملة الإيثريوم  عملة من ضمن أفضل 10 عملات مشفرة موجودة في سوق العملات المشفرة الرقمية ، وقد ازادات شهرتة هذه العملة في الأونة الأخيرة، واستطاعت منافسة البيتكوين في قائمة ترتيب العملات الإلكترونية، لكن حتى هذه اللحظة مازالت في المركز الثاني لها.


والإيثريوم يشبه حاسوب ضخم وقوي جدًا وصارم يعمل دون توقف باستمرار، ولايمكن لأي شخص الدخول إليه لما يحمله من نظام مراقبة ، فهو عبارة عن  أجهزة مرتبطة ببعضها البعض من خلال حوالي 500 شركة عاملة في مجالات مختلفة بالتكنولوجيا، اجتمعوا معًا لترسيخ القوة وتوحديها في تطوير شبكة الإيثريوم، فالإيثريوم ليس عملة بل هو نظام يتم من خلاله تكوين  الإيثريوم،  من خلال مجموعة من التطيبقات التي تقوم بتنفيذ عدد من الأوامر .

وبذلك ظهرت عملة الإيثير الرقمية ورمزها ETH، لتحتل المرتبة الثانية من حيث القوة والقيمة السوقية بعد البيتكوين.

والآن إليكم الموقع الرائع لربح 1000 من عملة الإيثريوم كل ربع ساعة من هنــــا

ولربح 80 ساتوشي من عملة البيتكوين كل ربع ساعة من هنــــا

Add a comment

أحدث أقدم