كيف تربح المال من مدونتك بدون إعلانات أدسنس

هل حاولت عرض الإعلانات داخل المدونة للبحث عن دخل إضافي؟ إن هذه صارت فكرة قديمة. 
إذا كانت مدونتك تحتوي على عدد كبير من الزيارات ، فسيظل من السهل جدًا تطوير تحقيق الأرباح. ومع ذلك ، إذا كانت حركة المرور منخفضة ، فهذا يشبه الحلم في وضح النهار.

ولكن مع فرص التنويع في طرق الربح هذه ، من الممكن كسب النقود باستخدام مدونتك وعدم الاضطرار إلى ذلك من خلال الإعلانات..

 فيما يلي بالتأكيد الطرق المختلفة لكسب الأرباح عن طريق مدونة بدون إعلانات.

الربح من الانترنت


التسويق وبيع البضائع :

يقوم العديد من المدونين بالفعل ببيع السلع ذات العلامات التجارية وغير ذات العلامات التجارية بنجاح على مدونتهم من خلال CafePress.

تتطلب التبرعات:

ليس من المؤلم أبدًا الاستفسار عن قرائك للتبرع لمدونتك. يمكن لبعض منهم القيام بذلك. يمكنك إضافة زر تبرع إلى مدونتك عبر PayPal.

بيع خدمة الدفع الآجل:

يكتب معظم المدونين منشورات ضيف لمدونات أخرى مجانًا في محاولة للترويج لمدونتهم الخاصة. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا تقديم خدمة مدفوعة لاحقًا لأصدقائك وعائلتك.

كتابة وبيع الكتاب الإلكتروني:

إذا كان لدى المدونة متابعون مخلصون ، فهم يعجبهم ما تقوله. وبالمثل ، عندما تنشئ نفسك كخبير داخلي في موضوع مدونتك ، فهناك احتمال جيد للأفراد الذين يحبون مواصلة قراءة مدونتك.
 الاستفادة الكاملة من هذا الوضع وهؤلاء المتابعين يكون عن طريق كتابة كتاب إلكتروني وإعطائه إمكانية العثور عليه في موقع المدونة الخاص بك هو خيار رائع وكسب الدخل في المنزل كيف يعمل.

كتابة الكتب:

عندما تثبت أنك خبير في المجال الذي تكتب فيه في المدونة ، فمن الممكن أن تكتب كتابا وتحاول النشر أو النشر الذاتي.

كن مدونًا محترفًا:

تبحث العديد من المدونات وشبكات المدونات عن كتاب موهوبين وذوي معرفة ، ويستخدم الكثير منهم وظيفة ثابتة كمدون مدفوع الأجر. ما هو الخطأ في رغبتك في ممارستها.


قدم طلبًا لمشروع كتابة آخر:

قد يساعدك التدوين على صقل مهاراتك في الكتابة ، مما سيساعدك داخل ورشة العمل للكاتب المستقل عبر الإنترنت. يمكن أن يكون الانتقال إلى الكتابة من التدوين مربحًا للغاية.

بصفتك متحدثًا عامًا:

بالنسبة لأولئك الذين نجحوا في ترسيخ أنفسهم كخبراء في موضوع مدونة الفرد وإنشاء مستوى لائق من حركة المرور المستهدفة إلى موقع الويب الخاص بك ، يمكنك تقديم الخدمات التي تتلقاها كمقدم في الأحداث المتعلقة بمجال خبرتك.

كمستشار:

تعتبر القضايا سلطة ضمن الموضوع داخل مدونتك من الشخص العادي ، فمن الممكن تقديم خدمات استشارية مع أشخاص آخرين أو شركات أخرى قادرة على استخدام خبرتك.

Add a comment

أحدث أقدم