كيف تعرف إذا كان الموقع محظور من جوجل ادسنس

برنامج جوجل ادسنس هو أشهر منصة على مواقع الويب لعرض الإعلانات وهو الاكثر شيوعا في تحقيق الدخل ويستخدمها كل من يمتلك موقع او مدونة من كافة أنحاء العالم.

أفضل ما في AdSense هو: الإعلانات عالية الجودة ، الدفع للمعلنيين في ميعاد محدد واسم موثوق به. قد يميز المستخدم العادي أو لا يفرق بين الاعلانات العدية وإعلانات Google AdSense ، ولكن بالنسبة للمدون ، من السهل معرفة ما هي منصة الإعلان التي يستخدمها الموقع.

أدسنس محظور


يعمل فريق جوجل ادسنس ليلا ونهارا لتقديم خدمة عالية الجودة. 

حين تشتري أو نبيع موقعًا إلكترونيًا يجب عليك التحقق من العديد من الأشياء وأولها هو حالة عرض ادسنس للموقع الذي تخطط لشرائه. 

سيضمن هذا أنك لن تنتهي بشراء مواقع حيث لا يمكنك استخدام إعلانات ادسنس. 

ستجد هنا بعض مواقع الويب الخاصة بالتحقق من عقوبة جوجل ادسنس، والتي يمكنك استخدامها لأي موقع ويب للتحقق مما إذا كان عرض إعلانات جوجل ادسنس مسموحًا به أم معطلاً لهذا الدومين.

قائمة مواقع للتحقق من اذا كان الموقع محظور من جوجل ادسنس:

seotoolnetwork.com

هذا هو الموقع يتيح لك التحقق من أي دومين اذا كان محظور من ادسنس ام لا وايضا اذا كان محظورًا من نتائج بحث Google. هذا مفيد جدًا عند شراء دومين كان مستعمل سابقا أو شراء موقع موجود الان . 

كل ما عليك فعله هو وضع اسم الدومين في المستطيل ، والنقر علي “analyze”. سيظهر لك التقرير. عند استخدام هذه الأداة ، تأكد من تجربة www وبدون www من اسم الدومين الذي تقوم بالتحقق منه.

Google AdSense sandbox:

هذه موقع متعدد الادوات قد تم تصميمه للتحقق من الإعلانات المستهدفة للمحتوى الجغرافي وفي الوقت نفسه يمكن استخدامها للتحقق من عقوبة جوجل ادسنس لأي نطاق. 

كل ما عليك سوى الانتقال إلى الرابط ، وإضافة اسم الدومين الذي تريد التحقق منه ، وتحديد المنطقة والنقر على إعلانات المعاينة. 

إذا رأيت أن جميع المواقع الإعلانية فارغة ، فهذا يعني أن حساب AdSense محظور بالنسبة للدومين الذي تتحقق منه.

https://adsensechecker.com/:

هذه أداة أخرى من أبسط أدوات جوجل ادسنس وأنا شخصيا أفضله للتحقق من حالة عرض الإعلانات لنطاق ما. انتقل إلى الموقع ، أضف اسم الدومين وانقر على إرسال للتحقق من حالة حساب AdSense لنطاق معين. أداة بسيطة وسهلة.

مواقع أخرى لفحص الدومين:

https://www.seoreviewtools.com/website-authority-checker/

https://smallseotools.com/google-pagerank-checker/

موقع لفحص سيو الموقع الاكتروني ومطابقته للجوال:

https://website.grader.com/

https://nibbler.silktide.com/en_US

هل تعرف أي موقع ويب آخر مفيد للتحقق من حالة ادسنس مع الموقع؟ أيضًا ما هي شبكة الإعلانات التي تفضلها بعد Google AdSense؟

Add a comment

أحدث أقدم