كيفية إدراج مربع الإختيار في الوورد Microsoft Word

سواء كنت تكتب أعظم رواية تالية أو قائمة بقالة بسيطة ، يتم استخدام Microsoft Word لجميع أنواع الأشياء.
 لحسن الحظ ، إذا كنت تبحث عن إضافة مربعات اختيار إلى استطلاع شخصي أو قائمة مراجعة للعمل ، فمن السهل نسبيًا القيام بذلك. سنوجهك في كل خطوة على الطريق. دعنا نتعمق في الأمر.
 

أضف خانات الاختيار إلى مستندات Word على Windows

لإضافة مربعات اختيار إلى مستند Word الخاص بك على Windows ، ستحتاج إلى استخدام الميزات الموجودة في علامة التبويب Developer. لا يتم عرض علامة التبويب هذه افتراضيًا.
لإظهار علامة التبويب المطور ، انقر بزر الماوس الأيمن في أي مكان في الشريط وانقر فوق خيار تخصيص الشريط في قائمة السياق. في نافذة الخيارات التي تظهر ، حدد المربع بجوار المطور ثم انقر فوق موافق .
 
الآن ، اكتب القائمة التي ترغب في إضافة مربعات الاختيار إليها. بمجرد كتابتها ، ضع المؤشر في بداية العنصر الأول. بعد ذلك ، في علامة التبويب المطور ، انقر فوق التحكم في محتوى خانة الاختيار في مجموعة عناصر التحكم.

ستظهر خانة الاختيار بجانب العنصر.

 
انسخ والصق مربع الاختيار الموجود بجوار كل عنصر. لتحديد خانة اختيار أو إلغاء تحديدها ، ما عليك سوى النقر بالماوس عليها.
أضف خانات اختيار إلى مستندات Word على نظام Mac
 
كما هو الحال مع Windows ، ستحتاج إلى عرض علامة التبويب Developer لإضافة مربعات الاختيار. لإظهار علامة التبويب المطور ، افتح قائمة Word وحدد التفضيلات . في نافذة تفضيلات Word التي تظهر ، انقر فوق الشريط وشريط الأدوات . بعد ذلك ، حدد المربع بجوار المطور في مجموعة تخصيص الشريط وحدد موافق .
 
مع عرض علامة تبويب المطور الآن ، امض قدمًا واكتب قائمتك التي ترغب في إضافة خانات اختيار إليها. بعد ذلك ، ضع المؤشر في بداية العنصر في السطر الأول ثم حدد خانة اختيار في علامة التبويب المطور.
 

ستظهر خانة الاختيار بجانب العنصر. لتحديد المربع أو إلغاء تحديده ، حدد المربع ثم انقر فوق خيارات في علامة التبويب المطور. في النافذة المنبثقة التي تظهر ، حدد محددًا تحت القيمة الافتراضية للتحقق منه ولم يتم التحقق منه لإلغاء تحديده. حدد موافق .


هذا كل ما في الامر.
أضف خانات اختيار إلى Word للويب

يوفر Word للويب فقط خانات اختيار باستخدام ميزة التعداد النقطي. لسوء الحظ ، لا توجد طريقة لتحديد أو إلغاء تحديد هذه المربعات رقميًا ، لذلك ستحتاج إلى طباعة الورقة وتحديد المربعات يدويًا باستخدام قلم.

Add a comment

أحدث أقدم